"الإرادة" تشيد بجهود صندوق دعم الجمعيات

18 أغسطس

2024

"الإرادة" تشيد بجهود صندوق دعم الجمعيات

أعربت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة عن بالغ شكرها وامتنانها لصندوق دعم الجمعيات على دوره الحيوي في مساعدة الجمعية للقيام بدورها بكفاءة وجودة عالية، عن طريق مساهمة الصندوق في دعم الكوادر البشرية لجمعية الإرادة لعام ٢٠٢٣ م.

أعربت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة عن بالغ شكرها وامتنانها لصندوق دعم الجمعيات على دوره الحيوي في مساعدة الجمعية للقيام بدورها بكفاءة وجودة عالية، عن طريق مساهمة  الصندوق في دعم الكوادر البشرية لجمعية الإرادة لعام ٢٠٢٣ م.

وأكدت أن هذا الدعم كان له أثر كبير في تمكينها من القيام بمسؤولياتها وتحقيق أهدافها وتنفيذ برامجها لصالح الموهوبين من ذوي الإعاقة على أكمل وجه.
كما شددت جمعية الإرادة على التزامها برعاية ودعم مصادرها البشرية لضمان استمرارية الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي يقوم بها فريق العمل، في ظل التحديات التي تواجهها منظمات العمل الخيري، والجهات غير الربحية.

وأعربت جمعية الإرادة عن تطلعها لاستمرار هذا الدعم المالي من الصندوق، بما يمكِّنها من تعزيز برامجها وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل المزيد من الموهوبين من الأشخاص من ذوي الإعاقة، في مختلف مناطق المملكة.