تجربة 1

تجربة 1

1- اعداد وتحضير التقارير المالية و تحليل البيانات المالية

2- جمع وتحليل البيانات المالية والمحاسبية

3- توثيق الحركات و السجلات المالية و حركات المشتريات و المبيعات

4- اعداد التقارير و القوائم و الجداول المالية اللازمة و الدفاتر المحاسبية بشكل دوري

5- الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للسجلات المالية

6- اعداد ميزان المراجعة كل شهر

7- اعداد الدفاتر المحاسبية و الاشراف عليها

8- تحليل و تلخيص الوضع المالي الحالي عن طريق جمع البيانات و المعلومات و اعداد الميزانيات و قوائم الدخل و تقارير الأرباح و الخسائر و الإيرادات و المصاريف و التقارير الأخرى

9- الحفاظ لى سرية و خصوصية المعلومات المالية

10- الاشراف على المستندات و الوثائق المالية

11- ادخال البيانات و المعلومات الى أنظمة الكمبيوتر ( مثل الفواتير – و المستندات المالية – و القيود و أوامر الصرف و جميع الحسابات المختلفة

12- تبويب و تسجيل و ترحيل و تلخيص العمليات المالية بالإضافة الى كتابتها و ترتيبها و تنظيمها بطريقة يتسنى لمستخدمي النظام فهمها و التعامل معها

13- رفع التقارير الضريبية لهيئة الزكاة و الدخل

14- رفع الرواتب بشكل شهري

15- عمل تقارير بالمدفوعات و الإيرادات

16- احتساب نسب العمولات


البيانات الأساسية

الاسم يجب أن يكون رباعي

المرفقات