موهوبات الإرادة يبتكرن عيدية أمازون
المصدر : جدة

قدمت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة بالتعاون مع شركة أمازون السعودية، للعام الثاني على التوالي، مجموعة من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقام بتصميم هذه البطاقات كل من موهوبة الإرادة محمدية زكري وابتسام باجابر بطريقة تجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه لهما .

  استوحت الموهوبتان تصميم البطاقات من أجواء الاحتفال المرتبطة بالعيد مثل التجمعات العائلية وزينة وألوان العيد ومن الاحتفالات المبهجة خلال العيد .

وطرحت شركة أمازون السعودية هذه المجموعة من بطاقات العيد أمام عملائها الذين تمكنوا من إرسال العيدية إلى أحبائهم رقميًا من خلال شراء إحدى بطاقات العيد ذات الإصدار الخاص والتي توفرت بفئات وصلت إلى 6 آلاف ريال سعودي، وكان متاحًا أمام عملاء أمازون إضافة رسالة "عيد مبارك" عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية أو من خلال تطبيق أمازون.

من جانبه عبر الأستاذ عبدالله جريد المدير التنفيذي لجمعية الإرادة عن سعادته بتجديد التعاون مع شركة أمازون السعودية بقوله "يسرنا التعاون مجدداً مع أمازون في هذه المناسبة المميزة، ضمن مهمتنا لتمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة والارتقاء بمستواهم".

وأضاف، بموجب هذا التعاون المميز مع أمازون، تم توفير منصة للموهوبين في مجال الفن التشكيلي لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم الفريدة بهدف إلهام المجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء المملكة خلال العيد".

فيما أكد عبدو شلالا، مدير أمازون في المملكة على شعورهم بالفخر بالتعاون مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة وتمكين الفنانين السعوديين من ذوي الاعاقة من خلال عرض أعمالهم الفنية للملايين من عملاء Amazon.sa. وخلال موسم العطاء، نقوم أيضًا باستثمار لدعم جمعية الإرادة في عملها لخدمة الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة".