رئيس هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة يرعى ملتقى صناع الموهبة٢
المصدر : إدارة الإعلام - جدة

على مسرح جامعة جدة

رئيس هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة يرعى ملتقى صناع الموهبة٢

 

إدارة الإعلام - جدة

 

رعى الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور هشام الحيدري ملتقى صناع الموهبة في موسمه الثاني الذي تقيمه جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة على مسرح جامعة جدة بحضور ممثلي الجامعة من كلية التربية وبحضور وتمثيل المسؤولية الاجتماعية العالمية بشركة سابك الشريك الاستراتيجي الحصري لجمعية الإرادة. شمل الملتقى ورش عمل للاستشارات عبر استشاريين من جامعة جدة فيما ساهمت شركة سابك في الملتقى بشكل فعال.

وقدم مؤسس ورئيس جمعية الإرادة الدكتور عمار بوقس والدكتور هشام الحيدري لقاءً مفتوحاً للحضور قدموا من خلاله أسئلتهم فيما يخص ذوي الإعاقة والجهات ذات العلاقة وقدم من خلاله الدكتور هشم الحيدري عرضاً تفصيلياً لما لطبيعة عمل هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، فيما قدم المدرب نايف الصقر ورشة عمل أسرية على خشبة المسرح، هذا وقاد الإعلامي ماجد الفهمي حواراً مع ثلاثة أسر تم اختيار قصصهم بعنايه كونهم ساعدوا أبنائهم من ذوي الإعاقة لتجاوز كافة صعاب الحياة ليكونوا نموذجاً يحتذى به في الإرادة حكوا من خلاله مسيرة حياة ابنائهم وبناتهم حيث اختلطت مشاعر الفخر والتأثر في سياق اللقاء.

وقد أرب سعادة الدكتور هشام الحيدري عن سعادته بما رأى وأنه يستمد طاقته الكاملة من احبته ذوي الإعاقة وأسرهم حيث أنهم وجدوا لخدمتهم وتذليل كافة الصعوبات لهم وأن جمعية الإرادة هي طاقة لكل من يحضر فعاليتها التي تشمل كل ما يختص ذوي الإعاقة.

فيما أبدى المدرب نايف الصقر شكره الجزيل للجمعية وسعادته لمشاركتها للمرة الثالثة في فعاليات متنوعة تصب جميعها في صالح ذوي الإعاقة وهذا ما دأبت عليه الجمعية لتمكينهم وللارتقاء بالمفاهيم تجاههم.