جمعية الإرادة تقيم حفلها الرمضاني السنوي الثالث
المصدر : إدارة الإعلام - جدة

بحضور نخبة رجال الأعمال والمشاهير

جمعية الإرادة تقيم حفلها الرمضاني السنوي الثالث

إدارة الإعلام – جدة

أقامت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة حفل إفطارها الرمضاني الثالث للسنة الثالثة على التوالي بحضور عدد من الشخصيات البارزة من رجال أعمال ورياضيين وفنانين ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بدعوة كريمة من مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمار بوقس.

وقد أعرب مؤسس ورئيس الجمعية الدكتور عمار بوقس شكره وتقديره لجميع الحاضرين من أصحاب سمو ورجال أعمال ورياضيين وفنانين ومشاهير، ودعمهم اللامحدود للجمعية كونها الأولى من نوعها في العالم بالإهتمام بمواهب ذوي الإعاقة وهذا أمر اعتدناه من رجال الخير في بلد كله خير، وأن هذه الجمعية تأسست بتوجيه كريم من المقام السامي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاة بعد أن دعم مبادرة عمار التي انطلقت في نسختها الثالثة هذا العام.

هذا وقد أعلن البنك الأول عن دعمه للجمعية بمبلغ نصف مليون ريال ليكون بذلك شريكاً فضياً. للجمعية وينضم لبقية الشركاء البالغ عددهم 37 شراكة مابين القطاع الحكومي والخاص.

وفي الحفل تنوعت فقرات الحفل بعدة عروض من مواهب الإرادة نالت إعجاب وذهول الحاضرين كان أبرزها ملكة الزهور مآرب الجوهر (كفيفة) ومعجزة التاريخ صالح باديب (توحد) والأخوين عبدالخالق وعبدالرحمن القرني (إعاقة حركية). إذ قدمت مآرب مصفوفة أزهار بشكل جمالي فيما سأل الحضور صالح عن تواريخ عديدة اجاب عليها بدقة فيما داعب الأخوين الجماهير بعرض مسرحي قدموا من خلاله جوائز للحضور.

واعتادت جمعية الإرادة إقامة حفل الإفطار الرمضاني بمشاركة مواهبها من ذوي الإعاقة بفقرات مختلفة تمتزج بين روحانية رمضان وإبداع المواهب.

ومن جانب اللاعبين اعرب لاعب المنتخب والنادي الأهلي معتز هوساوي عن سعادته بالحضور دعماً لمواهب جمعية الإرادة ومشاركتهم أجواء رمضان، وأوضح معتز انه حرص على الحضور كونه حاول الحضور في مناسبة سابقة وحالت الظروف عن ذلك وأبدى ذهوله من المواهب التي رآها أمام عينيه وانهم تحدوا الإعاقة وقهروا المستحيل.

كما أكد اسلام سراج أن حضوره جاء برغبه منه لدعم المواهب التي يهتم بشأنها بشكل كبير وان دورهم كلاعبين ونجوم يجب ان يسخروه من أجل فئات غاليه على قلوب الجميع وانه لن يتوانا عن دعمهم بالحضور وحث المجتمع وتوعيته لدعمهم.